JavaScript must be enabled in order for you to see "WP Copy Data Protect" effect. However, it seems JavaScript is either disabled or not supported by your browser. To see full result of "WP Copy Data Protector", enable JavaScript by changing your browser options, then try again.
الدوريات الأوروبية

تشكيلة كلاً من مانشستر سيتي وأرسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

يقدم موقع المستديرة لمتابعيه التشكيلة المتوقعة ان يلعب بها كل  من مانشستر سيتي ضد أرسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي للمحترفين، في المباراة المقامة بين الفريقي مساء يوم الغد السبت بتاريخ 18 / 7 / 2020، حيث ان طاقم عمل موقع المستديرة الإخباري يقدم لزواره أبرز الغيابات في الفريقين والتشكيل المتوقع ان يختارها كلاً من المدير الفني للسيتي الإسباني بيب غوارديولا والمدير الفني للجانرز الإسباني إرتيتا.

حيث ان لقاء مانشستر سيتي ضد المدفعجية نادي أرسنال يعتبر لقاء من نوع خاص، حيث ان اللقاء سيكون قوي للغاية خاصة ان الفريقين متعطشين لهذه  البطولة بعد الفشل في بطولة الدوري الإنجليزي، اللقاء سوف يحمل ندية عالية بين الفريقين على أرضية المعشب الإخضر، وستكون هناك منافسة أخرى وتحدي أخر على مقاعد البدلاء بين المعلم وتلميذه، حيث ان أرتيتا الموسم السابق كان يعمل لدى نادي مانشستر سيتي مساعداً للإسباني بيب غوارديولا فمن سيفوز على الأخر المعلم ام التلميذ؟!

التشكيلة المتوقعة للمدفعجية ضد المان سيتي:

الحارس: مارتينيز.

الدفاع: موستافي ، ديفيد لويز ، كولاسيناك.

الوسط: تيرني ، تشاكا ، سيايوس ، بيليرين.

الهجوم: بوكايو ساكا ، لاكازيت ، اوبماميانج.

وسيغيب عن تشكيلة أرسنال كلاً من تشامبروس ووبيرد لينو وجيندوزي وجابريل مارتينلي وبابل ماري بسبب التعرض للإصابة ولم يت شفاءهم بعد، سيغيب عن الجانرز إيضاً بسبب العقوبة نيكيتياه لتلقيه بطاقة حمراء.

التشكيلة المتوقعة للمان سيتي ضد أرسنال:

الحارس: إيدرسون.

الدفاع: ميندي ، لابورت ، ايرك جارسيا ، كايل ووكر.

الوسط: رودريجو ، كيفين دي بروين ، ديفيد سيلفا.

الهجوم: رحيم ستيرلينج ، جبريل خيسوس ، رياض محرز.

وسيغيب عن تشكيلة مانشستر سيتي الإساسية لاعب وحيد فقط وهو الهداف التاريخي للمان سيتي الكون أجويرو بسبب نعرضه للإصابة والتي لم يشفى منه بعد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى