JavaScript must be enabled in order for you to see "WP Copy Data Protect" effect. However, it seems JavaScript is either disabled or not supported by your browser. To see full result of "WP Copy Data Protector", enable JavaScript by changing your browser options, then try again.
الإنتقالات

استفتاء شعبي يطالب بإقصاء لوف من تدريب المانيا بعد فضيحة مباراة اسبانيا

[ad_1]

كشفت نتائج استطلاع للرأي أُجْرِيَ حديثًا في ألمانيا أن ثلثي مشجعي كرة القدم في البلاد يؤيدون استقالة يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها الفريق ( المانشافت ) أمام نظيره الإسباني مساء قبل أمس الثلاثاء بستة أهداف نظيفة.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد (فورسا) لقياس الرأي لصالح محطة (آر تي إل) ومحطة (إن تي في)، أمس الأربعاء أن 66% من محبي كرة القدم في ألمانيا يؤيدون استقالة لوف.

وكشفت النتائج أن قرابة نصف المواطنين الألمان يؤيدون استقالة لوف.

غير ان الاتحاد الألماني لكرة القدم استبعد استقالة أو إقالة لوف في الوقت الراهن.

وأعرب 62% من مؤيدي الاستقالة، عن رغبتهم في تولي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، منصب المدير الفني لمنتخب بلاده خلفًا للوف، فيما أعرب 19% عن رغبتهم في تولي هانزي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أو توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، قيادة المنتخب، وأيد 13% تولي لرالف رانجيك.

وأبدى ثلثا المُهتمين بكرة القدم في ألمانيا ونصف المواطنين الألمان تأييدهم لعودة ماتس هوملز وتوماس مولر إلى المنتخب، وهما اللاعبان اللذان استبعدهما لوف، فيما قلت نسبة المؤيدين لعودة جيروم بواتينج وماريو جوتسه.

في المقابل، رفض 20% ممن شملهم الاستطلاع من المهمتين بكرة القدم عودة أي من اللاعبين المذكورين.

استطلاع ثلثا مشجعي كرة القدم في ألمانيا يؤيدون استقالة لوف – صور Afp

اقرأ ايضًا

[ad_2]

المصدر: “وكالات” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى