JavaScript must be enabled in order for you to see "WP Copy Data Protect" effect. However, it seems JavaScript is either disabled or not supported by your browser. To see full result of "WP Copy Data Protector", enable JavaScript by changing your browser options, then try again.
الإنتقالات

اختفاء مدير تعاقدات الأهلي “أمير توفيق”..هل هي صفقة أجنبية جديدة؟

[ad_1]

توارى عن الأنظار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي “أمير توفيق” خلال الساعات الماضية، رغم دخوله في مفاوضات قوية مع إدارة بيراميدز للتعاقد مع لاعب الوسط المتميز “محمد فاروق” في إطار صفقة تبادلية بين الناديين، يرحلها بموجبها أحمد الشيخ إلى الفريق الذي يمتلكه الإماراتي سالم الشامسي.

واختفي أمير توفيق عن أنظار وسائل الإعلام الراغبة في الحصول عن تفاصيل الصفقة والمقابل المادي، وأكدت مصادر خاصة بموقع ميركاتو داي سفره في رحلة خارج مصر من أجل إبرام صفقة أجنبية جديدة، رغم عدم تخلصه بعد من الثنائي “جيرالدو دا كوستا وآليو بادجي”.

وطلب المدير الفني للأهلي “بيتسو موسيماني” من أمير توفيق تعجيل عملية الاستغناء عن جيرالدو دا كوستا وآليو بادجي، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل 2021/2020 بصفقتين من خارج مصر.

وترغب إدارة الأهلي في ضم الجناح الأوروجواني جاستون سيرينو، لكن إدارة صن داونز الجنوب أفريقي ترفض رحيله، بعد إغلاق باب القيد في جنوب أفريقيا، وتتمسك بتأجيل حسم الصفقة إلى ميركاتو يناير 2021، رغم تمسك اللاعب بالعودة للعمل مع مدربه السابق وتمثيل الأهلي الذي نجح في الترشح لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام.

أمير توفيق يراوغ الخصوم

بحسب مصدر مقرب من لاعب بيراميدز “محمد فاروق”، قام الأخير بتأجيل حسم ملف انتقاله إلى الاهلي لحين عودة أمير توفيق من خارج مصر.

أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات في النادي الاهلي المصري – Ahly

وأضاف مصدر ميركاتو داي “سفر أمير توفيق خارج مصر رحلة عمل بكل تأكيد، لكن حتى الآن لا أحد يعلم إلى أين سافر بالضبط، خاصة أنه دائمًا ما يتوارى عن الأنظار للهروب من تساؤلات الصحفيين، حيث يستهدف دائمًا إرباك المنافسين الذين يتصارعون مع الأهلي على ضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي“.

وتسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، إلى تلبية جميع احتياجات الفريق الأول في الموسم المقبل، خاصة أنه سيكون الميركاتو الصيفي الأول للمدرب الجنوب أفريقي موسيماني.

وبدأ الأهلي صفقاته في وقت سابق من الموسم الماضي، بضم جناح فريق المقاولون العرب، طاهر طاهر، لمدة خمس سنوات، مقابل حصول ذئاب الجبل على 20 مليون جنيهًا مصريًا، ونسبة تصل إلى 10% من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا لأي نادٍ خارج الدوري المصري.

كما نجح الأهلي في ضم الموهوب أحمد عبدالقادر من سلافيا براج التشيكي، والذي سيتم قيده ضمن صفوف فريق الشباب خاصة أنه من مواليد 1999، على أن يتم تصعيده للفريق الأول في الموسم القادم بعدما لفت أنظار موسيماني مؤخرًا.

أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات في النادي الاهلي المصري - Ahly
أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات في النادي الاهلي المصري – Ahly

هذا وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده مع المدافع الدولي المغربي بدر بانون لمدة 4 سنوات قادما من الرجاء البيضاوي المغربي، في صفة كبدت خزائن القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 2 مليون دولار.

كما اقترب مسؤولو الأهلي من استعادة أحمد رمضان بيكهام الذي ينشط في صفوف فريق وادي دجلة، حيث توصل الناديين إلى نقطة اتفاق على تسديد المقابل المالي، وقد يتم إعلان تفاصيل تلك الصفقة عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري أسوة بصفقة محمد فاروق.

اقرأ أيضًا

[ad_2]

المصدر: “وكالات” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى